الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

كريستيانو:لا استبعد عودتى لمانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو قام بمقابلة مع سكاي سبورت وفيها اشاد بشخصية كل من السير اليكس فيرغسون وجوزيه مورينهو.البرتغالي قال انه سعيد جدا في ريال مدريد الذي قد يوقع معه ل10 سنوات قادمة ولكنه لم يستبعد العودة لمانشستر في نهاية المطاف:" لا احد يعرف ما قد يحصل في المستقبل".

" السير اليكس فيرغسون كان كالاب الثاني بالنسبة لي, لقد ساعدني كثيرا للتحسن, كما يحصل الان مع جوزيه مورينهو.الاثنين هما مدربين لهما خبرة كبيرة وفازا بالكثير من البطولات وبالنسبة لي هما الافضل".

" لدي ذكريات رائعة في مانشستر وعندما اشاهد مبارياتهم اشتاق لهم كثيرا لان هناك جزء مني ما زال في انكلترا.حتى الان لم اتوقف عن التكلم مع اصدقائي القدامى, وعندما تسنح الفرصة لي اتحدث مع السير فيرغسون"

" انا دائما ابحث عن تحديات جديدة.التحول من اليونايتد الى مدريد هي ليست مسألة عقد.انه تحدي جديد بالنسبة لي , وايضا لاكون اقرب الى عائلتي والمناخ ملائم اكثر واللغة اقرب.ولكن السبب الرئيسي بالنسبة للتحول كان التحدي.انا دائما احب ان اضع نفسي تحت الضغط لارى ماذا يمكنني ان افعل".

" على اي حال, انا افتقد للدوري الانكليزي, لانه بالنسبة لي الدوري الافضل في العالم,برفقة الدوري الاسباني.انا لا اغلق الباب حول عودة محتملة , ربما في المستقبل, لانني اعرف الدوري واللاعبين والجو العام ...."


" لقد قلت عدة مرات: لو اراد ريال مدريد , قد اوقع عقد لعشر سنوات اضافية , حتى نهاية مسيرتي, لكن لا احد يعرف ما قد يحصل في المستقبل.لكنني لا استطيع الكذب واقول انني سابقى هنا لعشر سنوات ولا اعود لمانشستر.انني لن اكون صادقا مع نفسي.سنرى ماذا حضر الله بالنسبة لي".